الحاكمية تطلق مشروع "حي مريف" بالخبر

اطلقت شركة الحاكمية تصميم مشروعها الجديد "حي المريف" السكني بالخبر بالمنطقة الشرقية، وأكدت الشركة عن عزمها البدء في التسليم خلال شهر مايو من عام 2015، وذلك ضمن سلسلة من المشاريع العمرانية التي تسعى للانتهاء منها خلال الفترة المقبلة.

كما حددت الحاكمية الجدول الزمني للمشروع، والذي يتوقع أن يُستكمل بنهاية نفس العام بمشيئة الله، وذلك ليكون إضافة جديدة ومهمة في قطاع التطوير العقاري، وبداية مرحلة مثمرة لزيادة الخيارات السكنية أمام المواطنين بالمنطقة، من خلال توفير منتجات سكنية متكاملة الخدمات، وسط بيئة سكنية صحية توفر الحياة الكريمة لقاطنيها، بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع.

هذا ما أكده ردن بن صعفق الدويش، رئيس شركة الحاكمية للتطوير العقاري، قائلًا: "نحمد المولى "عز وجل" أن من علينا بإتمام المرحلة المتقدمة من البناء الهيكلي لمشروع مريف، وبدء أعمال التشطيب الداخلية والخارجية، وهو ما يتفق مع الخطة الزمنية التي رسمتها الحاكمية لتطوير هذا المشروع الذي يعتبر العاشر في سلسلة مشاريع التطوير العقاري التي تفخر بها الشركة".

وتابع الدويش: "تلك المشاريع حققت لنا الريادة في هذا المجال على مستوى المنطقة الشرقية". كما أكد أن المشروع سيراعي توفير خدمات ما بعد البيع حتى يكون لمريف انعكاسا لأسلوب حياة يليق بالأسر التي تملك وحدة سكنية هناك، من خلال تحقيق ثلاث مفاهيم للعيش براحة وأمان: "الرعاية" تتجسد في خدمات الصيانة والتشغيل، و"حرم الجمال" للمساعدة في استغلال المساحات الداخلية في المسكن بعد استشارة كبار المتخصصين في هذا المجال، وأخيرًا "البيوت الذكية"، حيث ستجهز الوحدة السكنية بأحدث التقنيات الحديثة لتوفير الطاقة.

بالإضافة إلى أن الوحدات السكنية الداخلية مزودة بنظام صوتي متكامل وأنظمة الأمان ومكافحة الحرائق، وتتيح التحكم بالنوافذ والستائر عن طريق التطبيقات الذكية الحديثة.

حي مريف السكني الواقع في منطقة الخبر الجديدة يعد تجربة غنية ونابضة بالحياة، فهو يرفع شعار "مجتمع متكامل لحياة متميزة" لجميع السكان، حيث يضم المشروع مسجدًا، ومركزًا رياضيًا فاخرًا، وساحات واسعة للمشي على جانبي المناطق الخضراء وسط المشروع بطول كيلو متر، وملاعب كرة القدم والطائرة والسلة والتنس الأرضي، بالإضافة إلى قاعات للمناسبات العامة بطاقة استيعابية كبيرة للرجال والنساء.

كما يوجد داخل المشروع حضانة للأطفال تناسب الأمهات العاملات، ومركزًا تجاريًا يوفر كامل الخدمات التي يحتاجها الحي، وسكنًا خاصًا ومستقلًا للسائقين وعمال المنازل.

الجدير بالذكر أن الحاكمية (احد افضل شركات التطوير العقاري في الخبر) تعمل على تطوير وتنفيذ عشرات المشاريع السكنية، منها أكثر من 7 مشاريع سلمت بالفعل، بجانب عشرات المشاريع الأخرى التي يجرى العمل عليها الآن، ومنها هذا المشروع المتميز. وسوف تعلن الشركة قريبًا بمشيئة الله عن مشاريع سكنية كبرى وفق رؤية واضحة تستهدف توفير حياة متكاملة من الراحة والرفاهية والآمان، وكذلك توفير خدمات ما بعد البيع مثالية لإدارة والتشغيل والصيانة لمشاريعها.