الحاكمية تبدأ في تنفيذ مشروعها الخامس بقيمة 100 مليون ريال

تعتزم الحاكمية للتطوير في بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروعها القادم خلال الأسبوع المقبل، عقب نجاح مرحلة البيع الثانية لـ مشروع شقتي هاي رايز السكني.

حيث يمتاز المشروع السكني الجديد بأنه متكامل الخدمات، وتقديمه حلول سكنية مختلفة، ويضم 108 وحدة سكنية من 8 أنواع مختلفة، تختلف في المساحات، بالإضافة إلى بناء بنتهاوس في الأدوار العلوية، والذي تأتي بمسابح خاصة لكل وحدة.

تترواح مساحات الوحدات من 190 إلى 400 متر مربع، وتطل الوحدات على الشوارع المحيطة بالمشروع، كما أنها ستكون مزودة بتقنية البيوت الذكية "سمارت هوم"، والتي تمكن السكان من التحكم في درجة حرارة الغرف والإضاءة تلقائيًا على حسب توفر الإضاءة الطبيعية.

راعت الحاكمية كذلك على توفير تقنية ال DSL وحماية المنزل، وغيرها من المزايا التي يمنح العميل الحرية لتحديدها مسبقًا حسب رغباته، فالشركة أولت اهتمامًا خاصًا بالبنية التحتية للوحدات السكنية.

يوفر المشروع الكثير من الخدمات المتعددة للسكان منها: - مسبح مغلق يمكن للأسرة الساكنة في المجمع حجزه واستخدامه مع الحفاظ على الخصوصية التامة.

  • صالة ألعاب رياضية مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، تقدم خدمة متميزة لجميع الأسر بالمجمع السكني.
  • ملاعب أطفال.
  • صالة متعددة الأغراض لتلبية احتياجات السكان في المناسبات.
  • غرف خاصة للسائقين.

وحددت الحاكمية موعدًا أقصاه سنة ونصف للانتهاء من المشروع وتسليمه للعملاء، في ظل الحاجة الشديدة للسوق إلى مساكن ومجمعات متكاملة وخاصة بوحدات للتمليك، حيث أن كل ما يتوافر في السوق العقاري هو وحدات سكنية للإيجار بمساحات صغيرة وأسعار باهظة، وغير متواجدة في مجمعات سكنية متكاملة.

ونجحت الشركة في بيع أكثر من 60% من المرحلة الثانية من مشروع شقتي هاي رايز، منذ بدء الحملة التسويقية للمشروع، والتي شهدت إقبالًا كبيرًا على وحدات دوبليكس، والعروض الأخرى المقامة في المشروع.

كما أن الشركة حرصت على تسليم المشاريع مشطبة بالكامل، وقد أبدى جميع العملاء إعجابهم بالخامات المستخدمة في تجهيز الوحدات، وكذلك التصميم المثالي المتوافق مع توزيع الأثاث، بجانب الأسعار التنافسية للوحدات السكنية المعروضة.

وفي إطار سعي الحاكمية للتعرف على أحدث الأنماط المستخدمة في التصميمات الداخلية للمنازل، قامت الشركة برعاية ورشة عمل عن مستقبل التصميمات، والتي أقيمت مؤخرًا في رحال كلية العمارة والتخطيط بجامعة الملك فيصل بالدمام.

وقد صاحب ورشة العمل معرض عن أعمال قسم التصميم الداخلي من تنفيذ طلابًا وطالبات لجميع السنوات، كما حضر الورشة معالي مدير الجامعة د.يوسف الجندان، والذي عقد لقاءات جانبية مع فريق الحاكمية والإطلاع على آخر مشاريع الشركة.

وهذا الاهتمام برعاية الحديث يعكس رسالة الحاكمية التي تحملها من أجل تطوير بيئة سكنية ذات مواصفات عالية والتواصل مع الجامعات في المملكة، والتعاون مع القطاع العام لما فيه مصلحة البيئة العمرانية والفكر التطويري والعقاري.