الحاكمية‌ ‌تبدأ‌ ‌في‌ ‌بيع‌ ‌المرحلة‌ ‌الثانية‌ ‌من‌ ‌"شقتي‌ ‌هاي‌ ‌رايز"‌ ‌

أعلنت الحاكمية للتطوير العقاري مؤخرًا عن بيع المرحلة الثانية من مشروع "شقتي هاي رايز"، والواقع ضمن مخطط الشبيلي هاي رايز بالخبر، وقد أكدت الشركة أنه دوبليكس العرض سيكون متاحًا مع بداية تدشين بيع هذه المرحلة، والذي يعكس مستوى التشطيب وجمال التصميم المعماري لوحدات المشروع بعد الانتهاء منه بالكامل. وذلك في إطار إعطاء العميل فرصة كاملة لمعاينة الوحدة السكنية على أرض الواقع قبل الشراء.

يذكر أن الشركة نجحت في بيع المرحلة الأولى كاملة منذ ثلاثة أيام، في حين أعمال البناء والتنفيذ قد بدأت بالفعل منذ خمسة شهور، كما أنهت الشركة مرحلة وضع حجر الأساس منذ خمسة أشهر، على الرغم من ضخامة المساحة التي يحتلها المشروع، بتكلفة 35 مليون ريال.

وتعتزم الشركة تسليم المشروع في نهاية عام 2008 بإذن الله، باستخدام أجود الخامات مع وجود ضمانات كفاية للعميل، حيث أن الحاكمية تتولى أعمال البناء والإنشاء بنفسها، ولا تتعاقد مع مقاولين، مما يعجل من عملية الانتهاء من المشروع، ويختصر مرحلة المناقصات والمفاوضات.

وأوضحت الشركة أن بيع المرحلة الثالثة والتي تضم فلل معلقة (بنتهاوس) ستبدأ مع بيع المرحلة الأولى من مشروع الحاكمية المقبل والبالغ قيمته 100 مليون ريال.

وتلقى وحدات بنتهاوس استقطاب عدد كبير من العملاء لما تتميز به التشطيب الفاخر ومواصفات ممتازة، مزودة بحدائق ومسابح على الأسطح. أما عن مشروع الشركة المقبل، فأعلنت الحاكمية إنهاء تصميماته المعمارية وحصلت على موافقة البلدية، كما تعمل الشركة على تطوير المخططات التفصيلية له.

فالحاكمية دائمًا ما تعهدت بالظهور بأفضل وأنسب المنتجات العقارية لجميع شرائح المجتمع وتلبية الطلب المتزايد في ظل الغلاء الذي يشهده السوق الخليجي وخصوصًا ارتفاع أسعار الحديد والأسمنت.