الحاكمية‌ ‌تعقد‌ ‌اتفاقية‌ ‌تمويل‌ ‌الأفراد‌ ‌مع‌ ‌"أملاك‌ ‌العالمية"‌ ‌

أعلنت الحاكمية للتطوير العقاري إبرامها اتفاقية شراكة مع شركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري، حتى تتيح للأفراد تملك وحدات سكنية ضمن مشروع "أندلسيات" الذي يعد أول مجمع سكني للتمليك في المنطقة الشرقية، وفق حلول تمويلية ميسرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. يأتي ذلك في إطار سعي شركة أملاك للتعاقد مع نخبة من المطورين العقاريين بهدف توفير منتجات سكنية ذات جودة عالية.

ووقع ردن الدويش رئيس الحاكمية وعبدالله الهويش العضو المنتدب لشركة أملاك العالمية، على اتفاقية الشراكة، حيث تعد الحاكمية أول شركة تطوير عقاري تطرح برامج شقق للتمليك بالمنطقة الشرقية ضمن مشروع "شقتي"، وذلك خلال المشاركة في معرض الرياض الثالث عشر للعقارات.

وعلى هامش هذا المعرض، أعرب الدويش عن سعادته بالتوصل إلى هذه الاتفاقية مع أملاك والتي من شأنها الاستجابة لتطلعات عدد كبير من الأفراد الراغبين بامتلاك وحدة سكنية متميزة ضمن حلول مالية ميسرة، موضحاً أن مجمع اندلسيات السكني يتيح عدة خيارات معمارية وهندسية، مستمدة من الإرث الأندلسي العريق في مجال العمارة. حيث يحمل هذا المشروع هوية خاصة أساسها توفير الخصوصية والحميمة، كما يقدم باقة متكاملة من الخدمات التي تلبي احتياجات الساكنين، وتمنحهم أبعاداً إضافية من الراحة والسكينة والرفاهية.

ومن جانبه، صرح عبدالله الهويش العضو المنتدب لشركة أملاك العالمية، أن الاتفاقية هى حلقة من سلسلة اتفاقية الشراكة التي أبرمتها الشركة مع عدد من كبار المطورين العقاريين في المملكة، من أجل تعزيز حجم المعروض من الوحدات العقارية أمام الأفراد الراغبين بتملك مساكن ضمن مجمعات سكنية تتمتع بالجودة والقيمة المضافة والتصاميم الجذابة والتي تتوافق تطلعاتهم.

يذكر أن تلك الاتفاقية هى السادسة التي تعقدها أملاك خلال هذا العام مع حلفائها من المطورين العقاريين، بغرض توفير منتجات عقارية للأفراد وفق حلول تمويلية ميسرة، وجاء الاختيار على الحاكمية بسبب ما حققته من نجاح في مشاريعها السكنية خلال الفترة الماضية. مشروع "أندلسيات" أخر المشاريع التي أطلقتها الحاكمية، حيث يضم 54 وحدة سكنية متنوعة المساحة، موزعة في ستة أبراج سكنية في منطقة الحمراء بمدينة الخبر، وتتميز بتصميمها المعماري الأندلسي الجذاب، كما أنها مزودة بقائمة من الخدمات الأساسية والترفيهية المتكاملة، التي تفي بكافة الاحتياجات، ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ المشروع في منتصف عام 2011م.