الحاكمية تعلن عن أحدث مشاريعها "مريف" في الخبر الجديدة

أعلنت شركة الحاكمية افضل شركة عقارات في الخبر عن مشروع "حي مريف"، وهو أحد أهم الأحياء مكتملة الخدمات في المنطقة الشرقية، حيث يقع في مدينة الخبر الجديدة على شاطئ العزيزية.

حيث صرح ردن بن صعفق الدويش رئيس الحاكمية أن حي مريف السكني الجديد يعد أحدث ما قدمته الشركة لسوق التطوير العقاري في المملكة، وعملائها في المنطقة الشرقية الذين يأملون لإيجاد أساليب حديثة في المعيشة وأسلوب حياة جديدا، قائلًا: "هذا المشروع يأتي كحلقة من سلسلة إبداعات الحاكمية الذين مازالوا يبهروننا بتميزهم وخيالهم الجميل، و"مريف" حي ينشد البيئة الاجتماعية الراقية والمميزة التي يوفرها الحي لساكنيه". وتابع: "يقدم مريف امتيازاً متفرداً في اختيار عملائه، منطلقًا من رؤية عميقة في صناعة أواصر الترابط الاجتماعي والجيرة الطيبة بين سكّان الحي، وإيماناً بأن الحياة الاجتماعية الدافئة هي مكوّن أساسي من مكونات الاستقرار للأسرة".

وأوضح الدويش، أن مشروع حي مريف السكني يقدم لساكنيه عدداً من المرافق الترفيهية الممتعة، حيث يشمل العديد من الخدمات منها مصلى لسكان الحي مع سكن للإمام، ومركز رياضي ومركز صحي متكامل الخدمات يقع في ثلاثة أدوار. كما يوجد ملعب كرة قدم وكرة طائرة وكرة سلة وتنس أرضي ملحقة بالنادي الرياضي، يشرف على تشغيلها إدارة احترافية، كما يوفر الحي لساكنيه مركزًا تجاريًا مكتمل الخدمات، إضافة إلى قاعات للمناسبات العامة، توفر طاقة استيعابية عالية للرجال والنساء لإقامة مناسباتهم وأفراحهم في أوساط اجتماعية مثالية.

يذكر أن مهندسو الحاكمية حرصوا على مخاطبة كافة الشرائح في تصميم حي مريف، كما حرصت الشركة على توفير خدمات مناسبة للأطفال تقدم لهم الرعاية والمتعة، حيث صُممت حضانة للأطفال ليقضوا فيها أوقاتهم في أمان وطمأنينة وتمنح الأسرة مزيداً من الأوقات الرائعة، إضافة إلى مجموعة من الألعاب الموزعة على أماكن متفرقة من الحي، وممشى أنيق ومريح داخل الحي يمتد بطول واحد كيلو متر.

في النهاية، أكد الدويش أن مفهوم التطوير العقاري يدور حول تقديم منتجات سكنية راقية وبأسعار مناسبة، ومريف يمثل نموذجا لهذه النوعية من المفاهيم التي نتمنى ونسعى أن تسود في المجتمع ولدى المستثمرين، مشيرًا إلى أن الاستثمار الحقيقي في قطاع التطوير العقاري يتمثل في تقديم المنتجات وتطوير أسلوب الحياة، وليس المضاربات أو الاحتكار أو خلافه من السلوكيات في السوق.