الحاكمية تنهي "شقتي هاي رايز" بقيمة إجمالية بلغت 30 مليون ريال وتسلمه لمستحقيه

أعلنت الحاكمية للتطوير العقاري إنهائها تسليم مشروع "شقتي هاي رايز" بقيمة إجمالية بلغت 30 مليون ريال، وذلك في ظل الطلب المتزايد على تملك الشقق والحاجة السنوية للوحدات السكنية في المملكة، والتي تصل إلى أكثر من 200 ألف وحدة سكنية.

مشروع شقتي هاي رايز السكني هو مجمع سكني مفتوح، يضم 4 أبراج سكنية تتميز بتصميمها التراثي الأصيل المستمد من المعمار الأندلسي، كما أنه أول مشروع يُشيد ويُسلم في مخطط الشبيلي هاي رايز، وذلك تزامنًا مع إطلاق الحاكمية لشركة مرفق المتخصصة في إدارة المرافق وتسليمها وصيانتها، والتي باشرت أول أعمالها في إدارة مجمع شقتي.

يذكر أن شركة مرفق متخصصة في إدارة وتشغيل المرافق، سعت الحاكمية (افضل شركة عقارات في الخبر) لتأسيسها بهدف توفير الرفاهية لعملائها من أجل صيانة الوحدات على يد عمال محترفين لإطالة العمر الافتراضي للمرافق المختلفة، وتقليل التكلفة على الساكنين بما يوافق إمكانياتهم واحتياجاتهم، وكذلك لمنع جلب أي عمال من خارج المجمع لضمان عنصر الأمان والراحة.

هاي رايز يأتي كمرحلة رابعة من مشروع شقتي، والذي أُطلق للمرة الأولى في 2004 كأول مشروع شقق تمليك في المنطقة الشرقية، مما أضاف للحاكمية خبرة طويلة في إدارة المشاريع وتطويرها وتسويقها.

يقع المشروع الجديد وسط مدينة الخبر، كما أن لديه إطلالة مباشرة على ساحل الخليج العربي، كما أنه متواجد بالقرب من عدد من الطرق والمحاور الرئيسية ما بين كورنيش الخبر وجسر الملك فهد، ولهذا فهو يعد موقع استراتيجي في قلب المدينة النابض لمنظومة مشروع الشبيلي بورت. أما عن مشروع الشبيلي، فهو واحد من المشاريع المهمة التي تشهدها المنطقة الشرقية، والذي يتكون من أربعة أجزاء: سلطانة الشرق، الخبر نيوبيتش، ميجابر وجتكس، والشبيلي هاي رايز، وجاء هذا المشروع لاستيعاب المشروعات الاقتصادية والتجارية والسياحية العملاقة من خلال إقامة أبراج بارتفاع يصل إلى ستة عشر دورًا، يضم أغلبها شواطئ خاصة.