الدروازة: مجتمع سكني عصري جديد في الخبر تدشنه الحاكمية

أعلنت شركة الحاكمية للتطوير العقاري عن انتهاء تسليم الوحدات السكنية لعملائها في مشروعها العصري الجديد "الدروازة"، والذي كان حصيلة عامين من العمل المضني منذ بدء أعمال التنفيذ.

مجمع الدروازة السكني هو المشروع السابع ضمن سلسلة من المشاريع السكنية الاستثمارية التي نفذتها الحاكمية، ليكون ثمرة عطاءات مستمرة في سبيل سعيها لتطوير قطاع التطوير العقاري.

يقع المشروع في حي العزيزية بمدينة الخبر، ويحظى بتصميم عصري، فهو يخلق بيئة سكن متكاملة الخدمات والمواصفات، كما جاءت الوحدات السكنية مزودة بكافة وسائل الرفاهية والتكنولوجيا والراحة والخصوصية، حيث خُصص جزء منه كمساحات خضراء ومناطق مفتوحة لتوفير أجواء عائلية مثالية لقاطني المجمع. وفي هذا السياق، ذكر ردن بن صعفق الدويش رئيس شركة الحاكمية للتطوير العقاري أن الشركة حققت عوائد مجزية لهذا الاستثمار بلغت قرابة 50% خلال سنتين، قائلًا: "تحقيق هذا العائد الجيد يعود -بعد فضل الله- إلى قدرة الشركة في تنفيذ مشاريع سكنية متميزة تلبي احتياجات طالبي السكن اعتمادًا على خبرتنا في التطوير العقاري التي تمتد إلى أكثر من عقد من الزمان".

وأضاف الدويش أن الاستثمار الناجح هو الذي يحقق الفائدة للجميع، سواء المطور العقاري أو المستثمر أو المستفيد، قائلًا: "نحن نسعى إلى الإسهام في تمكين الأسر من تملك وحدات سكنية متطورة في تجمعات ذات خصوصية، تدار بالكامل من قبل شركة مرفق".

يذكر أن شركة مرفق إحدى الشركات التابعة للحاكمية (شركة عقارات في الخبر)، والتي تدير معظم الأحياء السكنية التي تنفذها الشركة، وتشرف على نظافتها وصيانة المرافق. ومن جانب أخر، عبر رئيس الشركة عن سعادته بنجاح المشروع والذي أثمر عن تعزيز النظرة الإيجابية تجاه أعمال الشركة، سواء من العملاء أو من المستثمرين خاصة بعد تحقيق مكاسب مجزية، قائلًا: " مشروع الدروازة حقق ولله الحمد نجاحًا أفاد جميع الأطراف في ظل حراك عقاري غير مسبوق تعيشه المنطقة بأكملها".

وتشهد المنطقة الشرقية تطورًا في جميع القطاعات المرتبطة بالإنشاءات العمرانية، وخصوصًا بعد تطور التشريعات وتحسين ظروف السوق العقاري، وانعكس هذا في زيادة الطلب على الوحدات السكنية المتوسطة والاقتصادية المخصصة لشرائح متوسطة الدخل.